المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طبيب يقضم أذن مراجع في عنيزة


ابن مشدد
01 - 03 - 09, 07:15 PM
http://www.lojainiat.com/mimages/1235735806636.jpg
أقدم طبيب أطفال من جنسية عربية بمستشفى الملك سعود بمحافظة عنيزة على قضم أذن مواطن بأسنانه مما تسبب بقطع جزء منها بعد نشوب خلاف بينهما تطور إلى عراك بالأيدي.

وقال وائل المسند أنه قدم لقسم الطوارئ لعمل غيار جرح لابنه مساء أمس فأحاله أحد أطباء قسم الطوارئ إلى غرفة الضماد ولكن الممرض رفض عمل الغيار وأعاده للطبيب مرة أخرى.

وأضاف "اضطرت للعودة مرة أخرى للطبيب فاستقبلني بسيل من العبارات غير اللائقة مما تسبب في اشتباك بالأيدي بيننا قام خلاله الطبيب بقضم أذني وقطع جزء منها وسقط على الأرض".

وذكر المسند أنه لم يشعر بما حوله من شدة الألم حيث تم نقله مباشرة إلى غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية لإعادة الجزء المقطوع.

وقد باشرت الأجهزة الأمنية الحادثة وبدأت تحقيقاتها للحصول على تصريحات من الناطق الإعلامي لشرطة القصيم المقدم فهد الهبدان والناطق الإعلامي بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم محمد الدباسي لمعرفة حيثيات ودوافع الحادثة لكن لم تكن هناك استجابة.
م ن ق

أبن مصاول
02 - 03 - 09, 12:33 AM
لماذا يقضم الطبيب أذن ابو المريض ؟؟؟ أي ماهو السبب الذي جعل الطبيب يفقد شعوره ويقوم بقضم أذن صاحبنا المسند؟؟؟ لابد ان هناك كلام شديد أخرج الطبيب عن شعوره وجعله يفعل ما فعل؟؟

ثانيا,,,,ما جنسية هذا الطبيب؟؟

ثم ماهو مصيره الآن؟؟؟

مشكور اخوي أبن مشدد ولا هنت على نقل هذا الخبر الغريب حقاً

راس الضلع
02 - 03 - 09, 04:23 AM
خبر غريب فعلاً

نواف ابويديه
02 - 03 - 09, 04:42 AM
اكيد ابو المريض تتطاول على الطبيب وااستفزه واخرجه عن صوابه لاحول ولا قوة الا بالله

بنت الغلباء
02 - 03 - 09, 05:32 AM
اكيد هذا الطبيب مريض نفسي

كل شئ ينحل بالتفاهم

لاحول ولاقوة الا بالله

يعطيك العافيه اخوي ابن مشدد

القصـ عزوز ـيم
10 - 03 - 09, 04:31 PM
:0089::z047::z047::z047:ردا على الموضوع اللي طرحه ابن مشدد السالفه غير واضحه لك ابو الطفل كان بينه وبين الدكتور مناقشات حاده وهومشحون بعد ذالك اتو رجال الامن ثم اخذو ابو الطفل الى الاداري المناوب بعد ذالك اتصلت الام على اخوان الزوج وقالت اخوكم تشاجر مع الدكتور اتو اخوان الزوج ودخلو على دكتور الاطفال(( دغري)) من غير كلام وتشابكوا بالايادي بيناتهم بس كانوا ثلاثه اخوان ابو الطفل وبعد ذالك جا اثنين من حراس الامن ومسكوا اثنين منهم بقي واحد يتشاجر مع الدكتور....اما سالفة قضم الاذن غير صحيحه هي من جهاز الاشعه اللي مثبت بالجدار بس اللي يروح للمستشفى يلاحظ ان جهاز الاشعة غيرموجوده في مكاااااااااااااااااااانها بس ابو الطفل كان متواجد في غرفة الاداري المناوب وانهو موضوعه مع الدكتور لم يعلم ابو الطفل ان اخوانه اتو للمستشفى بس لو لوحيض ان الاذن المقطوعه كانت باله حاده او بسنان الطبيب .....سبب الهوشه هي من ام الطفل اللي دقت على اخوان الزوج واتووووووووووووووو بسررررررعة على المستشفى قالت اخوكم تشاجر مع الطبيب

قلب الذئب
16 - 03 - 09, 12:38 PM
الطبيب والعسكري والموظف اللي يكون مكلف بخدمة الناس المفروض يوسع صدره وينهي عمله على احسن وجه وكلها كم ساعه ويمسك الباب ويريح بس بعض الناس هداهم الله لاجاء لدوامه تلقى وجهن اقشر ماودك تسلم عليه تقول يالله تخارجنا منه على هالصبح وخاصتن لافطر على فول الله يستر بس .

تقبل مروري