المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المطر ينعش متعة السياحة فوق مرتفعات عسير


دلـــوعــــة الـــمهـــد
12 - 08 - 07, 01:02 AM
المطر ينعش متعة السياحة فوق مرتفعات عسير

http://alsosa.jeeran.com/زلامسي%206.jpg

زادت الأمطار التي هطلت خلال الأيام الماضية على عدد من مدن عسير السياحية من نكهة الاستمتاع السياحي عند زوار المنطقة الذين وجدوا في شلالات المطر.. مشهداً ترويحياً مقنعاً يميز تلك المنطقة عن سواها من مقاصد السياحة الخارجية.
المشهد الذي تفاعل معه الصغار قبل الكبار كان شاهده ومدونته عدسات الهواتف "الجوالة".. التي أتخمت ذاكرتها بجمال الطبيعة العسيرية بمطرها وجوها.

الهواء العليل.. وخرير الماء بين الجداول.. كونت أنشودة المتعة السياحية والصفاء النفسي الآمن.. لجميع قاصدي تلك المواقع.. البارزة في ذكراها الجميلة وطبيعتها المتميزة.

الهيئة العليا للسياحة أكدت ان السياح أنفقوا صيف هذا العام داخلياً 13.877مليار ريال. وأن الدراسات التحليلية التي قام بها مركز "ماس" تضمنت توقعاً بزيادة عدد الرحلات السياحية المحلية خلال صيف هذا العام بنسبة 9.1% مقارنة بصيف العام الماضي.. وتنامي مصروفات الحركة السياحية المحلية خلال الربع الثالث من العام 2007م.

بندر جده
13 - 08 - 07, 12:41 AM
عسييييييييييييييييييير من احلى المناطق واروعها جواااااااااااااااااااا

سلطان القحم
14 - 08 - 07, 07:30 AM
عسير من أجمل مناطق المملكه بجواها الرائع وطبيعتها الخلابه ويازين الجبل الاخضر مساءً والسوده ظهراً في داخل الغابات يازين المكشات فيها.. يعطيك العافيه اختي دلوعة المهد على هذا النقل .. تقبلي مروري ..سلطان الميزاني.

أبن مصاول
14 - 08 - 07, 07:35 AM
يبي لها رحله تفقديه ولقطات بكميرة ابن مصاول ...وإن شاء الله نقدر نزورها في القريب العاجل

أبها احلى من الجمال وأبهى.......

أبن مصاول