المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاب سعودي يعتنق الديانة المسيحية بالقاهرة


أم الأمير
02 - 09 - 09, 09:44 PM
فتاة أغرته بخمسين الف دولار وأدخلته الكنيسة...شاب سعودي يعتنق الديانة المسيحية بالقاهرة بعد أن وعدوه بالعلاج والجنسية الكندية


القاهرة – الوئام – (هاتفياً فيصل الأحمد ):
لا يختلف اثنان على أن قصة الشاب السعودي (ع.ع) مؤسفة بكل المقاييس نظرا لأن الشاب لم يتبقى له سوي التنازل عن دينه ليعيش حياة كريمة ويهنأ بها في بلد أخر وبجنسية أخري ...والسبب هو فتاة أغرته وتسببت في اعتناقه للدين المسيحي.

وتعود تفاصيل الواقعة المؤسفة إلى أن الشباب(ع.ع) الذي يعاني من ظروف صحية سيئة قد سافر إلى القاهرة خلال الشهر الماضي وهناك تعرف على فتاة مسيحية( مصرية ) وحكي لها ظروفه الصحية وأطلعها على التقارير الخاصة بذلك وقامت الفتاة بإغرائه بعد أن أوضحت له أن الديانة المسيحية دين محبة وتكاتف،مؤكدة له أنه في حال اعتناقه للديانة المسيحية فسيتم علاجه وإعطائه منزل بالإضافة إلى الجنسية الكندية كما وقدمت له مبلغ مالي قدره خمسين ألف دولار.

وقد قام الشاب بالذهاب للكنيسة والتقي بعدد من سكرتارية القديس المسيحي والذين بدأوا في شرح الديانة المسيحية له حتى يعتنق النصرانية وهو على قناعة تامة بها , وأصبح يتردد على الكنسية ليتعلم عبادتهم كل يوم تمهيدا لتعميده لاعتناق المسيحية في الأيام القادمة حيث سيتم مخاطبة السفارة الكندية لإعطائه الجنسية.

وقد أجرت (الوئام) من جانبها اتصالا هاتفياً مساء البارحة بالشاب متسائلة عن صحة ما نقل لها عن نيته لاعتناق المسيحية وأكد حقيقة الأمر موضحا أن كل متطلباته تم توفيرها له من قبل المسيحيين ووعوده بعلاجه في ارقي المستشفيات في مصر أو كندا،موضحا أنه تسلم بالفعل مبلغ وقدره 50 ألف دولار وانه زار البابا في الكنسية ووعده بتوفير حياة هانئة له.

أما عن الأسباب التي جعلته يفعل ذلك فقد أكد أنه إنسان مريض ويعاني من مشاكل صحية وقدم عدة خطابات لكل الجهات ذات العلاقة في السعودية ولم يتكفل احد بعلاجه الأمر الذي دفعه للذهاب لمصر وهناك بدأت الفكرة لديه في اعتناق المسيحية أملا في إيجاد حل لمشاكله،حيث أنه ومنذ عام كامل كان يفكر في هذا الأمر وله الآن شهر في القاهرة ووقرر أن لن يعود للسعودية بعد اعتناقه للدين المسيحي.

أما عن توقعاته بردة فعل اقاربة فقد أكد أن هذا الأمر لا يعينهم فهو اتخذ القرار ولن يتراجع عنه وبانتظار تعميده رسميا لاعتناق المسيحية في احد الكنائس في مصر.




منقووووول

فــيـــصــل الـمـيـزانــي
03 - 09 - 09, 02:16 PM
لاحول ولاقوه الابالله
فس الزمن هذا نتوقع ايش لا كن هذا الشاب ينطبق عليه المثال
>>>>الفلوس تغير النفوس <<<<
مشكوره اختي ام الامير على النقل

الرمح
03 - 09 - 09, 02:21 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله

ثامرالميزاني
03 - 09 - 09, 05:31 PM
أما عن الأسباب التي جعلته يفعل ذلك فقد أكد أنه إنسان مريض ويعاني من مشاكل صحية وقدم عدة خطابات لكل الجهات ذات العلاقة في السعودية ولم يتكفل احد بعلاجه الأمر الذي دفعه للذهاب لمصر وهناك بدأت الفكرة لديه في اعتناق المسيحية أملا في إيجاد حل لمشاكله،حيث أنه ومنذ عام كامل كان يفكر في هذا الأمر وله الآن شهر في القاهرة ووقرر أن لن يعود للسعودية بعد اعتناقه للدين المسيحي


هنا نوقف ديننا الاسلامي هو الى يحث على مساعدة الأخرين لكن مانقول الى حسبي الله عليهم هم الى خلوه يوصل الى الحاجه هذي ..

أم الأمير
07 - 11 - 09, 11:34 PM
اشكركم علي مروركم في متصفحي

ابن صحران
07 - 11 - 09, 11:54 PM
لاحول ولاقوه الابالله

سهاج
08 - 11 - 09, 01:15 AM
لاحول ولا قوه اللا بالله
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك
جزاك الله خير

المينيح
08 - 11 - 09, 01:27 AM
الله يرحمنى برحمته ولاحول ولاقوة الابالله

لورنس
08 - 11 - 09, 01:33 AM
الله يرحمنى برحمته ولاحول ولاقوة الابالله