المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القصبي والسدحان ينويان إيقاف طاش نهائياً


أبن مصاول
18 - 10 - 07, 12:14 PM
http://www.alweeam.com/inf/newsm/1778.jpg
سلطان العزام (الوئام) الرياض : ينوي الفنانين ناصر القصبي وعبدالله السدحان جعل الموسم الخامس عشر من مسلسلهم الشهير "طاش ما طاش" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي هو الموسم الأخير للمسلسل.

طالعتنا بهذا الخبر جريدة الرياض في عددها الصادر لهذا اليوم واضافت ان نجما طاش يتجها جدياً لانهاء العمل بعد ان أعلنوا أكثر من مرة وفي أعوام سابقة عن عزمهم إنهاء المسلسل، ولكنهم في هذه المرة سيوقفونه نهائياً. وتعود الاسباب لذلك هو رغبة أبطال طاش في تقديم عمل جديد مختلف عن نمط طاش والذي يعتمد على قصة مختلفة في كل حلقة، وذلك بتقديم مسلسل يعتمد على قصة واحدة طوال حلقات المسلسل.

ومن المرجح أن يتم استعادة شخصيات من طاش لتلعب الادوار الرئيسية في المسلسل الجديد. تجدر الاشارة إلى أن مسلسل طاش يعتبر المسلسل الأكثر نجاحاً وإثارة وجدلاً في تاريخ الدراما السعودية على مدار ال 15سنة الماضية ومن المؤكد ان حتى قرار وقفه سيثير صخب وجدالات جديدة.

منقوول


أبن مصاول: كل سنه يقولون يبون يوقفونه ويتراجعون فهل يستمرون بعدم الرجوع له في السنوات القادمه!!!

ذيب الروسان
18 - 10 - 07, 12:52 PM
أبـن مصـآول سـمـ ع ـنـآ بـمـآ فيـه الـكثيـر ولاكـن لا آعـتـقـد بآنـهـم يـتـركـو طـآش عـن قـنآعـتـهـم الا أذا كـآن رجآل الامـر هـم اللي نـآوين يـقـفـو طـآش بـعـد الـمـسـآخـر الا فـعـلـوهآ نـتـظـر ونشـوف ومشـكـور ع الـنـقـل وتسلـم يـمـيـنـك
وتقبـل تـحيـآتي