المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأتصالات السعودية تغلق 69مكتبا فرعيا وتطلب من الصحف عدم


راس الضلع
28 - 10 - 07, 06:17 AM
في خطوة مفاجئة للجميع غلفتها شركة الأتصالات السعودية بالسرية والكتمان قررت الشركة في تعميم سري للإدارات الإقليمية ينفرد ( منتدى الموازين ) بنشر محتواه إغلاق تسعة وستين مكتبا فرعيا في جميع مناطق المملكة منها خمس مكاتب فرعية بمنطقة القصيم هي مكاتب ( محافظة الشماسية - محافظة الأسياح - محافظة رياض الخبراء - مركز الخبراء - مركز قبه - مركز ضرية ).

وطالبت الشركة في تعميمها السري موظفي المكاتب التي سيطالها الإغلاق بالتقاعد المبكر أو العمل في مكاتب 904 أو 905 أو 907 أوكفنيي تركيب كما طالبت الشركة الصحف السعودية عدم نشر أي خبر يشير لقرار الإغلاق هروبا من ردة فعل مواطني تلك المحافظات ولكي لاتعود الشركة عن قرارها الذي يبدو أنه ضمن سياسة خفض المصروفات في ظل وجود شركات منافسة موجودة وقادمة أثبتت قوتها قي السوق السعودي ..

امتعاض كبير نقله العديد من موظفي الماكتب المزمع إغلاقها لاسيما وأن المواطنين سيكونون ضحية هذا القرار حيث سيتدافعون للمراكز الرئيسية بشكل كبير مما يؤدي إلى تردي الخدمة وبطئها ..

أبن مصاول
28 - 10 - 07, 09:41 AM
تسلم يا راس الضلع على هذا الخبر المفرح لنا كمستخدمين للشبكة ومحزن للمواظفين الذين سيفقدون اعمالهم التي كانوا يتقنونها في الماضي.....

وإن شاء الله من هذا وأردى لشركة الإنقطاعات حسبي الله عليها...


أبن مصاول

راس الضلع
29 - 10 - 07, 12:26 AM
متى بس تشتغل الشركه الجديده