المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مليونيره تشترط عريس مسيار


سفيرأمطير
23 - 03 - 10, 11:44 PM
تنافس آلاف الخطاب من جنسيات مختلفة على ملايين سيدة الأعمال التي عرضت نفسها للزواج ونشرت قصتها في العدد 196 من «رؤى» .
وتضمنت الطلبات رجالا من مختلف الشرائح العمرية والمستوى التعليمي، ولم يتوقف الأمر عند البسطاء الحالمين بالثراء فحسب، بل امتد إلى بعض النخب، ومنهم كاتب معروف وصف نفسه بالرومانسية وأعلن أنه يريد الزواج من سيدة الملايين ويحلم أن «يبقى معها طوال العمر»
وفي المقابل أثارت قصة المرأة التي تمتلك خمسة ملايين ريال غضب وحنق مجموعة من النساء، وأعلنت مجموعة منهن أن على المرأة طالبة الزواج مراجعة طبيب نفساني لأنها ربما تكون «مصابة بخلل وتحتاج إلى العلاج» .
وتأكيدا على صدقيتها في طلب العريس أعلنت سيدة الأعمال عن رغبتها في زواج المسيار، وأنها جادة في الارتباط بالعريس الذي تختاره ولكن بشرط أن يقبل الرجل الذي تختاره الشروط التي وضعتها، والمنشورة في عدد مجلة «رؤى» المتوفر حاليا في الأسواق.

فارس الكلمه
24 - 03 - 10, 12:05 AM
اكيد انا اصلحلها دام مليونيرة بس كم عمرها انشاء الله فوق الستين يمكن يصير زواج رسمى وارثها بعد عمر قصير هههههههههههههههههههههههههه الله لايبلانا

سفيرأمطير
24 - 03 - 10, 12:22 AM
والله مانلومه يبي الحياه والعيشه الزينه ويبي يدفن الفقر ههههههههههههههه


أشكرك على مرورك على مكتوبنا

ياميزاني فور ايفر

مفحطه بناقه
24 - 03 - 10, 01:57 AM
لووووووووووووووووووووول موصج
تشكررات ياسفير
^_^
مسس مفحطه بناقه

االمينيح
24 - 03 - 10, 02:27 AM
انا في نضري مافيه رجل

يرضخ لشروط مهما كانت المغريات

والما ممكن يكون نقمه عليه وسلبه حريته

والمثل يقول لو فيه خير معافه الطير

مفحطه بناقه
24 - 03 - 10, 02:16 PM
اصلا تطيح هيبة الرجال الي يتزوج عشان دارهم المراه
وياسفير هذا مومنطق انه يدفن الفقر
تقبلو مدخلتي للمره الثانيه
واذ استدعى الامر دخلت ورديت
^_^

نزف المشاعر
24 - 03 - 10, 08:57 PM
الله يعافيها ولا يبلانا



لا هنت أخوي سفير مطير .
تقبل مروري .