المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ×{ فيديو : محاولة الاعتداء على طالبات في حافلة بالرياض }×


فارس الكلمه
01 - 04 - 10, 12:47 AM
http://www.arabsyscard.com/pic/bsm/49.gif


. محاولة الاعتداء على حافلة لنقل طالبات جامعة الملك سعود بالرياض نهاية الاسبوع الماضي
لا اقول اختطاف بل اعتداء لا اعلم ما هو الدافع خلف هذه العملية بالضبط
حادث هز مدينة الرياض
في ظل غياب الدوريات الأمنية التي اتصل بها سائق الحافلة السوداني
منذ لحظة متابعة سيارة المعتدين الهايلكس للحافلة ؟؟
هل وصل بنا الحال الى هذا الحد التهجم على المحارم في وضح النهار وامام خلق لله
تقدم الشاب صاحب السيارة الهايلكس ببلاغ ضد سائق الحافلة يفيد فيه بأنه تعرض لمضايقات
أثناء سيره خلف الحافلة رغم ان المقطع يحكي غير هذا ويبين تبييت نية التحرش
لفت انتباهي غيرة وحمية المارة من سعوديون وأجانب بارك الله فيهم وأكثر من أمثالهم
... وويل للنفوس الدنيئه ...


اترككم مع المقطع

http://www.youtube.com/v/1Sv9nU_ZIR4?hl=en_US&fs=1


من ايملي ودي لكم

ابن فالح
01 - 04 - 10, 01:53 PM
يعطيك العافيه

الرحال
01 - 04 - 10, 02:12 PM
شكرا لك على النقل سبقتني هههههههه

ولكن الشي الملفت في هذا الفديو التوثيق الجيد من قبل الفتاة للحادثة

كذلك ذلك الرجل العربي الذي قام باخذ احد الاخشاب للدفاع عن الفتيات

ولدالدويلة
01 - 04 - 10, 05:59 PM
وهنا يبين لنا المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض تفصيل الحادثه بالكامل
طارد قائد سيارة من نوع ( هايلكس) ومرافقه حافلة تقل طالبات تابعة لجامعة الملك سعود بالرياض لإيقافها بعد أن اصطدمت الحافلة بسيارتهما واستمرت في سيرها دون أن يشعر قائد الحافلة بذلك حيث تم إيقاف قائد السيارة الهايلكس ومرافقه بتهمة التحرش بطالبات . وبعد التحقيقات التي كشفتها شرطة الديرة بمنطقة الرياض عن ملابسات الحادث أكدت لبس الحادثة والأسلوب غير الموفق من قائد سيارة الهايلكس في استيقاف الحافلة وبراءتهما من التهمة المنسوبة إليهما بمحاولة التحرش واختطاف الحافلة . وكانت ملاحقة قائد السيارة ( الهايلكس لحافلة نقل الطالبات ) قد تسببت في تجمهر كبير وإثارة الهلع ما بين الطالبات داخل الحافلة مما زاد من تفاقم المشكلة وتدخل فرق من دوريات الأمن بعد تلقيها بلاغاً عن الحادثة مباشرة وفي وقت قياسي والقبض على صاحب السيارة ( الهايلكس ومرافقه وإيداعهما التوقيف حتى عودة سائق الباص من عمله في توصيل الطالبات لمنازلهن بعد موجة اجتاحتهن من الرعب والبكاء والصراخ .

المتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة الرياض المقدم سامي بن محمد الشويرخ كشف في تصريح لصحيفة الرياض المحلية حول ملابسات هذه الحادثة والتي قامت بإثارتها وتناقلها عدد من مواقع الانترنت قائلاً ان غرفة العمليات بدوريات الأمن تلقت بلاغاً من قائد حافلة تقل طالبات لجامعة الملك سعود بالرياض عن مضايقته من سيارة من نوع ( هايلكس) تسير خلفه يستقلها شخصان تطالبه بالوقوف وفور تلقي البلاغ هرعت فرق من دوريات الأمن لموقع الحادثة واستوقفت قائد السيارة ومرافقه وطلبت من السائق إكمال سيره بإيصال الطالبات ومراجعة مركز شرطة الديرة حيث باشر مركز شرطة الديرة التحقيق مع المقبوض عليهما وكشفت التحقيقات معهما أن سائق حافلة نقل الطالبات قام بصدم سيارتهما (الهايلكس) أثناء سيره في الطريق ولم يتوقف فاستمروا بملاحقته لإشعاره بذلك مما وضعه في هذا الموقف . وأضاف المقدم الشويرخ أن صاحب الحافلة قام بمراجعة مركز شرطة الديرة بعد إيصال الطالبات وبعد مواجهته مع صاحب السيارة الهايلكس اتضحت الحقيقة فتم إطلاق سراح جميع الأطراف بعد انتهاء التحقيق في القضية . وحول وصف بعض المواقع الالكترونية للحادثة بأنها محاولة اعتداء وخطف للطالبات من داخل الباص قال المقدم الشويرخ ان التحقيقات أثبتت حقيقة الموقف وليس كما تناقلت هذه المواقع مطالباً بعدم إثارة مثل هذه الشائعات عبر رسائل الجوال ومواقع الصحف الالكترونية. قائلاً ان نقل الأحداث من غير مصادرها الرسمية يسبب البلبلة ويبث الرعب في نفوس المواطنين والمواطنات مؤكدا أن الجهات الأمنية في شرطة منطقة الرياض تؤدي أعمالها اليومية وعلى مدار الساعة لخدمة المواطن والمقيم في ظل التوجيهات الكريمة من ولاة الأمر حفظهم الله .
ومشكور اخوي فارس الكلمه على اضافة المقطع

شاعر الاحساس
02 - 04 - 10, 01:03 AM
الله يعطيك العافية أخوي فارس الكلمة على اضافة هذا المقطع
و الله يعطيك العافية أخوي ولد الدويلة على ايضاح المشكلة التي حدثت في مقطع الفيديو

خـالـدالـمـيزاني
02 - 04 - 10, 01:09 AM
الله يعطيك العافية أخوي فارس الكلمة على اضافة هذا المقطع
و الله يعطيك العافية أخوي ولد الدويلة على ايضاح المشكلة التي حدثت في مقطع الفيديو

حمود بن صنت
02 - 04 - 10, 09:12 PM
مشكور يافارس الكلمه على هذا المقطع والله بعطيك الف عافيه

بنت الغلباء
03 - 04 - 10, 07:02 AM
الحمد لله على سلامتهم

مشكور اخوي فارس الكلمه

أبن مصاول
08 - 04 - 10, 12:46 PM
لفت إنتباهي


قد تسببت في تجمهر كبير وإثارة الهلع ما بين الطالبات داخل الحافلة مما زاد من تفاقم المشكلة وتدخل فرق من دوريات الأمن بعد تلقيها بلاغاً عن الحادثة مباشرة وفي وقت قياسي والقبض على صاحب السيارة ( الهايلكس ومرافقه وإيداعهما التوقيف حتى عودة سائق الباص من عمله في توصيل الطالبات لمنازلهن بعد موجة اجتاحتهن من الرعب والبكاء والصراخ .


أما التدخل مباشرة !!! كثروا منها يا شرطة الرياض

لا والشويرخ الشراخ شلخنا بكذبة على كيف كيفكم !!!

صراحة مدينة الرياض مسجله عالمياً بانها من أسواء العواصم امنياً

في الأسبوع الماضي وفي يوم الخميس كنت بصحبة أولادي في شارع العلياء ورأيت ما يندى له الجبين حتى انني قلت أن ما يحدث هنا حُلماً لا علم!!!

كنا متوقفين امام برج المملكة حوالي الساعة الــ11:45 ليلاً وإذ بعدد حوالي ثلاث سيارت توقف الطريق تماماً وتفتح النوافذ ويقوم مجموعة من العربجيه الذين تظهر عليهم علامات النعمه من التحرش ببنات واقفات ينتظر من يقلهن ..امام البشر وبكلام خادش ,وفي بلد أسلامي ومن ثم تتوقف سيارة لاند كروزر اخرى ويبدأ من فيها من الصيع بالتحرش بالبنات بطريقة وقحة كدت انا أن أبلش معهم وبدأ دمي بالفوران ...أهذا يحدث في نجد ومن أبناء المسلمين؟؟

التفت يميناً وشمالاً وإذ بي أرى الدوريات متوقفه على بعد حوالي 200 متر ولم يحركوا ساكناً ولم يتدخلوا حتى لفك زحمة السير التي سببها هولاء الوقحين لأجل ما أسموه مغازله!!!

هولاء ليسوا مغازلجيه هولاء حثالة الشوارع ولا الغزل له أساليب وله طرق فكيف برجل يسمى رجلاً يرضى أن يقذف بنفسه على من لا يريده وبهذه الطريقة القذرة..

المهم انا أصابني أكتئاب مما رأيت وقرفت حتى من الشارع!!

سافرت الى بيروت,دبي,القاهرة ,الدار البيضا,مراكش,دمشق,عمان,أبوظبي,المنامه,الكويت ,الدوحه ,الأسكندريه,أستانبول والكثير من المدن العربية والأسلامية ولكنني لم أرى مثل هذه المناظر القذرة.

وعدت من حيث أتيت فقالوا لي أهلي انهم يريدون حليباً للأطفال فتوقفت عند إحدى الصيدليات مخرج 5 وأرى الأنوار مضاءة ولكن الباب موصد !!! فأستغربت وعند التدقيق وجدت أن الباب الزجاج مفتوح فيه كبر دريشة دورة المياه أعزكم الله يناولك منها الصيدلاني ما تريده من الصيدليه!!!! لماذا؟؟؟ قالوا من كثر سرقة الصيدليات؟؟

كيف ..؟ وأين؟؟ في الرياض !!! في عاصمة الدولة السعودية؟؟؟ هناك أختلال امني شديد وتسيب من رجال الأمن ...ماذا يحدث ؟

كيف أستطاع مثل أولئك الشرذمة من التعدي على حقوق المواطنين بالمرور في الشارع؟؟ كيف أستطاعوا ان يخدشوا الحياء العام في شارع من اهم شوارع المدينة بلا حسيب ولا رقيب؟؟؟

وهناك قصص واقعية ليس المجال لذكرها في عاصمة الغبار