المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طالب سعودي يتعرض للضرب على أيدي بريطانيين


راس الضلع
05 - 12 - 07, 08:31 PM
http://moh36a.jeeran.com/photos/997698_o.jpg




أثار القضية في الإعلام .. طالب سعودي يتعرض للضرب على أيدي بريطانيين والشرطة تهمل القضية



لندن (سبق) :
تعرض طالب سعودي (محمد الحجيلان) إلى إعتداء بالضرب والسرقة من قبل شبان من الجنسية البريطانية كانوا قد صادفوه لحظة خروجه من المنزل برفقة أحد أصدقاءه حيث إنهالوا عليه وعلى صديقه بالضرب دون أية أسباب تذكر ، ثم لاذوا بعد ذلك بالفرار وكان عددهم يفوق الثمانية أشخاص .

وفيما تم إبلاغ الشرطة بذلك إلا أن ردة فعلهم كنت ضعيفة حيال ذلك على حد ذكر الطالب وهو ما حدا إلى طرق أبواب الإعلام البريطاني لنشر قضيته ، وكان تجاوب الإعلام كبيرا كما بدا حيث أذاع راديو BBC Norfolk مقابلة مع الطالب السعودي أوضح فيها أنه تم تعرضه للضرب وسرقة نقوده وجواله ونظارته الطبية ، وندد بعدم تجاوب الشرطة مع القضية ، كما كان على الخط رئيس الجمعية الإسلامية الذى أبدى أسفه من هذه الحادثة .
أما قناة iTV1 فقد أذاعت هذه الليلة تقريرا مصورا من حرم جامعة East Anglia إلتقت فيه مع الحجيلان الطالب السعودي ورئيس الجمعية الإسلامية . كما يتوقع أن تتناول أحد الصحف البريطانية هذا الموضوع خلال غد أو بعد غد .

يذكر أن الطالب السعودي يدرس حاليا في جامعة East Anglia بمدينة نورج شرق انجلترا وهو من الطلاب الذين يتمتعون بعلاقة ودية مع كثير من الجنسيات لاسيما البريطانين .

أبن مصاول
05 - 12 - 07, 10:24 PM
وأين موقف السفارة من هذا؟؟؟ موقف سفاراتنا في الخارج دائماً سلبي !!

ولعل ما تعرض له الحجيلان يكون فقط بقتضى السرقة ليس إلا وليس له أي دوافع أخرى كمحاربة السعوديين!!

أبن مصاول: مشكور يا أبو احمد على الموضوع الغريب