المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قوة المهمات الخاصة" تطيح بمروج "دعارة" الخادمات الهاربات


فارس الكلمه
08 - 04 - 10, 11:28 PM
دخله الشهري 30ألف ريال

"قوة المهمات الخاصة" تطيح بمروج "دعارة" الخادمات الهاربات

http://www.alriyadh.com/2007/01/24/img/241719.jpg
إحدى الخادمات الهاربات التي قبض عليها ضمن الشبكة
الرياض - فهد الزومان تصوير - ماجد الدليمي
عامل بنغالي ينتقل من حي إلى آخر ومن سكن إلى غيره لم يثر الشبهات حوله لأنه تحصن بعدد من العيون التي تخدمه في مراقبة الوضع وإشعاره بأي ملاحظة أمنية قد توقعه.. ولكن رجال المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض أطاحت به وبشرّ عمله الهابط في الترويج ل "الدعارة" في حي منفوحة.
دخل هذا العامل شهرياً 30ألف ريال من عمله في إدارة وكر للدعارة حيث يقوم باستدراج خادمات المنازل وإيوائهن في سكن خاص وتقديم الأكل والشرب لهن بالإضافة إلى مبلغ مالي نظير ممارسة الدعارة مع عمالة مختلفة مقابل مبلغ مالي يتراوح بين 150ريالاً - 300ريال.
عملية الضبط والمداهمة كشفت عن عدد من الخادمات اللاتي يحملن جنسيات مختلفة المنخرطات في عمل الرذيلة تحت قيادة البنغالي والذي تعدت خدمته الهابطة إلى توصيل الشغالات إلى الأشخاص الذين يريدون ممارسة الرذيلة مقابل زيادة المبلغ وقد يذهب بهن إلى استراحات خارج الرياض كما أنه يقوم بتوفير المستلزمات الطبية الوقائية من جراء ممارسة الجنس للخادمات كحبوب منع الحمل وغيرها من الأدوية والأدوات الأخرى هذا فضلاً عن تقديم المنشطات الجنسية وعرض الأفلام الإباحية وكذا توفير الخمر.
مروج الرذيلة البنغالي لا يستقر به مقام في منزل واحد بل ينتقل من منزل إلى آخر كي لا ينكشف أمره.. وقد وجد بحوزته أربع شرائح جوال ومبلغ كبير من المال.
البارز في التحقيق المبدئي معه أنه اعترف بأن دخله الشهري يتجاوز 30ألف ريال.
مجهود رجال المهمات والواجبات الخاصة بقيادة المقدم عيد العتيبي وقائد الحملة الملازم فهد المطرفي وزملائهما من البحث والتحري كان لها دور كبير في الإطاحة بمروج الرذيلة.
وكانت الحملة قد قامت بتفتيش عدد من الأحياء القديمة في وسط الرياض وألقت القبض على باكستانيين بإقامات مزورة حصلوا عليها مقابل (500) ريال للإقامة، كما تم إلقاء القبض على شخص يماني في حالة سكر و 12متخلفاً وموقعين لتمرير المكالمات غير النظامية.

بحت حلوقنا ونحن نطالب بأجتثاث الحثاله البنقاليين من هالبلد
لاكن لاحياة لمن تنادي

قاسم الزراقي
08 - 04 - 10, 11:44 PM
الله يستر على بلادنا من ها الحثاله
وامثالهم
مشكور اخوي فارس الكلمة
لا هنت

خـالـدالـمـيزاني
08 - 04 - 10, 11:48 PM
يعطيكـ ألف عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااافيه

غلا الميزاني
10 - 04 - 10, 02:01 AM
حسبي الله عليه اجل دخلك 30الف الله لايردك

شكرا فارس على الخبر

السامري
10 - 04 - 10, 02:45 AM
الله يعطيك الصحه والعافيه