المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "زمن دلع طيران السعودية انتهى" !!


راس الضلع
10 - 12 - 07, 01:40 AM
وافد عربي يعمل بطيران ناس : "زمن دلع طيران السعودية انتهى" !!



بريده (سبق) ماجد الدغيم :
أثار وافد عربي يعمل بطيران ناس حفيظة المتواجدين في صالة المسافرين في مطار القصيم الإقليمي حينما رد على متحدثين ومتذمرين نتيجة إلغائهم بعض الرحلات بدون سابق انذار لمجرد أن العدد لم يكتمل بقوله : "أن زمن الدلع في الخطوط السعودية قد انتهى" في إشارة واضحة إلى عدم احترام المواعيد وعدم المصداقية في الحجوزات.

حيث بدأ تضجر المسافرين واضحاً من خلال معاناة العديد من المواطنين مع هذه الرحلات المجدولة ما بين الرياض والقصيم خاصة بعد إلغاء بعض تلك الرحلات لأسباب قيل بأنها ترجع إلى عدم اكتمال المقاعد المخصصة للركاب فضلا على العشوائية في إعطاء الأرقام في صالة المغادرة في مطار القصيم الإقليمي حيث كانت تتم بطريقة بدائية وغير منظمة.

الجدير بالذكر وبحسب بعض التقارير الصحفية أن طائرتين اثنتين من طراز ايرباص ايه 320وطائرتين من طراز بوينغ 737تعملان في إطار بدء مرحلة توسع فيها هذه الشركة عملياتها الخدمية انطلاقا من العاصمة الرياض إلى 21وجهة جديدة داخل المملكة ومنها منطقة حائل من خلال 365رحلة أسبوعية. حيث يضم أسطول الشركة 9طائرات من طراز ايه 320إلى جانب العديد من الأنواع الأخرى كبوينغ وغلف ستريم وفالكون وهوكر ليبلغ عددها الإجمالي (47) طائرة.

وبينت الشركة ناس أن انضمام الطائرات الجديدة سيلبي احتياجات مرحلة التشغيل الراهنة لحين وصول طائرات جديدة للأسطول تضم (4) طائرات إيرباص أيه 320وطائرتين من طراز امبراير 195التي من التوقع لها انضمامها للخدمة خلال الربع الأول من 2008.