المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة شخصين أحدهما احترقت به السيارة وهو على قيد الحياة نظرا لتأخر الإسعاف


راس الضلع
16 - 12 - 07, 08:24 PM
المواطنون يستنجدون بوزير الداخلية .. وفاة شخصين أحدهما احترقت به السيارة وهو على قيد الحياة نظرا لتأخر الإسعاف



القويعية ، الحصاة (سبق) عائض الغامدي :
وقع بعد ظهر يوم الجمعة حادث مروري مروع جنوب منطقة الحصاة ( الحفاير ) حيث تصادمت سيارتين وجها لوجه فخرجت إحدى السيارتين إلى منطقة جبلية والأولى توفي صاحبها في الحال ولكن الآخر بقي حيا في سيارته وأثناء مرور أحد أهل القرية وجده حيا ولكن الفاجعة بأن النار بدأت تلتهم السيارة وقد حاول الشاب جاهدا وعاد لبيته مسرعا وأحضر ( وايتا ) مليئا بالماء ولكن بعد أن فات الآوان فقد تفحم صاحب السيارة عند رجوعه للموقع.
هذا وقد قامت شرطة الحصاة بمباشرة الحادث متأخرة بسبب عدم وجود وسائل اتصال بمنطقة الحادث وأيضا تغيير رقم هاتف الشرطة.

يذكر أن المنطقة لا يوجد بها مركزا للدفاع المدني رغم كثرة الحوادث بها وخصوصا حوادث المعلمين والمعلمات فهناك الطريق الذي يربط بين الخط السريع ( مكة الرياض ) والحصاة نفسها يقع بها مئات الحوادث سنويا ، إضافة إلى ذلك عدم وجود ثلاجة للموتى بالمستوصف الخاص بالمنطقة ففي حادث سابق لثمان معلمات توفي ثلاث منهن حيث قام المواطنون وقتها بوضع الثلج على الجثث كي لا تتعفن لعدم وجود ثلاجة ولبعد المسافة بين أقرب مركز والكائن بالمحافظة ما يزيد عن 160 كم .

وقد ناشد المواطنون المسؤولين في وزارة الصحة بالاهتمام بالمنطقة والتي تحوي أكثر من ستين قرية وهجرة والالتفات لها.
ووجهوا نداء خاصا للأمير نايف بن عبد العزيز باعتماد مركز للدفاع المدني وأيضا تطوير جهاز الشرطة وإسناده بمعدات حديثة وسيارات بديلة عن تلك التي عفى عليها الزمان .

أبن مصاول
16 - 12 - 07, 09:49 PM
سبحان الله تقوعت ان هذه المنطقة قد تطورت منذ زمن بعيد!!!! فأسمها أكبر من خدماتها فحصاة قحطان معروفة جداً للقاصي ولداني...فلماذا تتأخر الخدمات الحيوية عن هذه الهجرة وما يجاورها ...وأيضاً القويعيه!!! التي نسمع بها كثيراً ولم أزر المنطقة ولكن من المفروض أن تطالها يد التطوير !!!!

هذا وقد قامت شرطة الحصاة بمباشرة الحادث متأخرة بسبب عدم وجود وسائل اتصال بمنطقة الحادث وأيضا تغيير رقم هاتف الشرطة

طبعاً هنا تختلف المعادلة بالمقارنة مع الموضوع السابق يا أبو احمد فهناك مصلحة للإتصالات السعودية وهنا لا مصلحة لأن الأبراج لن تفي بغرض إقامتها هنا ..فهذه شركات ربحية ولا يهمها المواطن ولا إنقاذ حياته بل يهمها هذره على الهاتف ورسائله الــsms و الــmms ورسائل محطات التلفزيون التافهه وهناك لا يوجد رسائل ولا sms أو mms فالناس مترابطون متحابون ولا يوجد بينهم فجوات كبيرة في عواطفهم التي يحاولون ان يصبغوها بهذه الرسائل كي يخفوا عيوبها وهذا لا يتماشى مع سياسات هذه الشركات الربحية...

والمصيبة أن رقم هاتف الشرطة قد تغير!!!!!! ألا يوجد هاتف موحد؟؟؟؟ معروف كـــــ999 او 998 أو 997

مقهوووووووووووووووووووووووووووووووور حدي


أبن مصاول

راس الضلع
16 - 12 - 07, 11:15 PM
مشكور اخي ابن مصاول على هذا التعليق الذي اوافقك الرأي به