المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صهريج يزن 56 طنا يسقط على سيارة ويقتل أما ورضيعها في الجبيل


أبن مصاول
30 - 12 - 07, 06:58 AM
نجاة الأب وابنته من موت محقق

صهريج يزن 56 طنا يسقط على سيارة ويقتل أما ورضيعها في الجبيل
سائق المقطورة لايحمل تصريح سير بالحمولة على الطرق

http://www.almizany.com/view_uploader.php?do=get&id=601
الصهريج حول سيارة العائلة إلى كومة حديد

http://www.almizany.com/view_uploader.php?do=get&id=602
الصهريج عقب انفصاله عن المقطورة


محمد حبيان - الجبيل
تعرضت عائلة سعودية مكونة من أربعة أشخاص لحادث اليم وقع في محافظة الجبيل رابع ايام عيد الأضحى على طريق الملك عبد العزيز بالقرب من بوابة القاعدة البحرية، حيث سقط صهريج يزن 56 طنا على سيارة العائلة وأسفر الحادث عن مصرع سيدة ورضيعها، بينما نجا الأب وابنته من موت محقق وأصيبا اصابات خطيرة. وفور تلقي البلاغ هرعت فرقة من الدفاع المدني وفرقة من المرور والشرطة والقاعدة البحرية ورجال الهلال الأحمر إلى موقع الحادث لمباشرته بعد إغلاق الطريق من الجهتين.
وأوضــــــح مدير مرور محافظـــة الجبــــيل العقيد / عبد العزيز الغامدي الذي باشر الحادث فور وقوعه ان الحادث وقع أثناء مرور سيارة العائلة السعودية بجانب مقطورة محملة بصهريج يزن ( 56 ) طنا تعود ملكيته لأحد المصانع الكبيرة بالجبيل حيث إن الصهريج لم يكن مثبتا على المقطورة بشكل جيد مما أدى إلى سقوطه على سيارة العائلة أثناء مرورها بجانب تلك المقطورة ونتج عن الحادث مصرع سيدة وطفلها الرضيع الذي كان في حضنها، بينما نجا الأب وابنته بأعجوبة من موت محقق وأصيبا باصابات خطيرة وتم نقلهما إلى مستشفى الجبيل العام لتلقي العلاج بعد أن استغرق إخراجهما من تحت الصهريج قرابة ساعة ونصف الساعة.
وذكر العقيد / عبدالعزيز ان سائق المقطورة تمكن من الهرب من موقع الحادث واستطاعت الجهات المعنية الوصول إليه وإلقاء القبض عليه وإيقافه رهن التحقيق . كما تم احتجاز المقطورة التي تبين أنها غير صالحة لتحميل تلك الحمولة الكبيرة حيث تفتقد المقطورة إلى أبسط أمور السلامة، إضافة إلى عدم وجود تصاريح لدى سائق المقطورة تجيز له السير بتلك الحمولة داخل المناطق السكنية أو على الطرقات حيث إنه عادة ما يكون هناك تنسيق بين الجهات المعنية ومن بينها المرور وامن الطرق لعمل التسهيلات اللازمة لمرور مثل تلك الحمولات حتى وصولها الى الموقع المحدد وهذا ما لم يكن متوافرا اثناء نقل تلك الحمولة.
من جانب آخر كشفت إحصائيات مرور محافظة الجبيل ان عدد الوفيات بسبب الحوادث خلال فترة عيد الأضحى وصلت إلى ست وفيات في حوادث متفرقة اغلبهم سعوديون وأعمار معظمهم في العقد الثالث من العمر وبينهم سيدتان وطفل رضيع، نتيجة السرعة والتجاوزات المخالفة لأنظمة السير والسلامة المرورية.



أبن مصاول: من يحاسب هولاء الغير مبالين بأرواح البشر!!! رحم الله الأموات وشفى المصابين

وائل الميزاني
31 - 12 - 07, 01:07 AM
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم يالله حسن الخاتمة

أبن مصاول
31 - 12 - 07, 01:13 AM
آمين اخوي وائل وسرني مرورك وتعليقك.......