المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخبر الأكثر وقاحة وبجاحة في التاريخ .


سالم رباح
28 - 06 - 10, 03:41 PM
قبل أي شئ نقول الحمد الله على نعمة الدين والاخلاق والقيم الاصيلة التي لاتزال تدفق في عروق أبناء هذا الوطن , وأعان الله كل مسلم وأصيل أبتلي بحكومات كافرة في جوهرها ومحاربة لدين الله ( وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ) .





لاحظوا وقاحة وبجاحة آخر الخبر والملون بالأحمر , والخبر منقول من أحد الجرائد اللبنانية :















خاص بالموقع - أصدر وزير التربية السوري، علي سعد، قرارات قضت بنقل نحو 1200 مدرسة «مُنقَّبة» إلى وزارة الإدارة المحلية، وتحديداً إلى البلديات، في إجراء يهدف إلى وقف نمو التيار الديني المتشدد في سوريا، والحفاظ على العمل «العلماني الممنهج»، على أن تتبعها خطوات مماثلة في وزارات أخرى.
وقال سعد إن «إبعاد المنقبات من السلك التربوي كان أمراً لا بد منه وستلحقها بقية الوزارات في هذا الأمر». وأوضحت صحيفة «الوطن» السورية أن سعد أشار إلى أن «إبعاد 1000 منقبة من السلك التربوي نصفهن من المتعاقدات بساعات خارج الملاك كان أمراً لا بد منه، لأن العملية التعليمية تسير نحو العمل العلماني الممنهج والموضوعي. وهذا الأمر لا يتوافق مع متطلبات الواقع التربوي لتتكامل الإيماءات والحركات وتعابير الوجه وإيصال المعلومة للطلبة. وسيُنظر بجميع الاعتراضات المقدمة من المعلمات مع حفظ الحقوق لهن».
ولاقى القرار ردود فعل متباينة، اتجهت معظمها نحو الترحيب به، على خلفية تخوف الشارع من نمو ظاهرة التطرف. ورحب موقع «نساء سوريا» الإلكتروني بالخطوة، ونشر مقالاً افتتاحياً تحت عنوان

« نعم لتوجه وزارة التربية إلى إخراج العاريات من التدريس».

الفيصل
28 - 06 - 10, 03:45 PM
لاحول ولاقوة الا باالله

سالم رباح
28 - 06 - 10, 03:56 PM
تعليق على الخبر من أم سورية اسمها أم محمد ( الله يرفع أسم محمد عن هالاشكال )

وقد رأت أن بنتها تريد ان تلبس النقاب واشتكت على المدرسة التي تنصحها وأطلعوا على عقليات هؤلاء وكيف ادخلت المايوه في السالفة !!!!!!!!!!!:




من غامض علم الله طلعتلي بنتي عمرا 12 سنه انو بدها تتنقب!!!!!!! ونحنا بيت عادي متل كل بيوت هالبلد مؤمنين باعتدال ومافيه بكل العيله ولا وحده من هالموديلات
صرت اسالها من هون وهون لحتى عرفت انو معلمه الديانة بمدرستها منقبه وبتشلحو قبل ما تفوت عالدرس بس كل حديثها عن شو بيساوي الله عز وجل بكل بنت مو منقبه حكي بيشيب الشعر....... رحت عالمدرسه اشتكي عليها قال المدير تصطفل هادا شغلها مو شغل المدرسه!!!!!!! لما سألتن شو اذا كان فيه مدرسه بتقول انو الله سبحانه وتعالى بيقول هيك وهيك باللي ما بتلبس مايوه بالمدرسه شو بتقولو؟؟؟؟؟ احمر واخضر وأزرق وقال المدير الفطحل انو شو هالحكي يا مادام؟؟ هادا متل هادا؟؟؟؟؟؟؟؟
والله بنتي أغلى من كل هالكذب وهالنفاق... نقلت بنتي على مدرسة تانية لانو بدي بنتي تطلع انسانه بتحترم حالها مو شقفة كيس مسكر ما حدا بيعرف شو فيه؟؟؟؟؟؟

بنت الغلباء
28 - 06 - 10, 04:11 PM
إخراج العاريات من التدريس

جملة تدمي القلب بصراحه ,,

حسبنا الله ونعم الوكيل

المسلمون يحاربون النقاب والحجاب فكيف باليهود والنصارى

اوتار الحنين
28 - 06 - 10, 04:32 PM
الحمد لله ع نعمة الاسلام والعقل
يعطيك العافيه اخوي

برق
28 - 06 - 10, 05:29 PM
حسبنا اللة ونعم الوكيل

أبن مصاول
28 - 06 - 10, 06:41 PM
هذه حملة واضح من ورائها وهم التيار العلماني والسوريون فيهم من المتدينون الناس الكثيرون وعليكم بزيارة سوق الحامديه بدمشق لتعرفوا أن الحامدية تفرق عن التل ...وعليكم أن تستيقضوا الساعة 3:30 صباحاً أيام الصيف لتروا كيف السنة يسيرون الى المساجد لصلاة الفجر..

دمشق هي بلد السلفية الأولى وبها نشأ أحد أئمة السلفية ألا وهو الإمام بن تيميه<<<<(تيمية هذه هي جدته لأبيه)

ولكن للأسف البلد سيطر عليه حزب البعث والذي مجملهم علويون بما أن الأسد عرابهم علوي نصيري....

للأسف أن بلد إسلامي مثل سوريا يكون فيه مثل هذه القرارات !!! حتى لبنان وهو أكثر أنفتاح منهم لم يجبر المعلمات على نزع النقاب !!