المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصيبة أن يقضي بين الناس بشرع الله زاني ( لماذا لم يحقق معه ويحكم ببراءته ان كان برئ )


سالم رباح
20 - 08 - 08, 10:09 PM
يااخوان اقسم بالله أني ذهلت من قضية قاضي الرس , واصبحت مهوجس هالايام .


أذا فعل هذا الفعل شخص وضعت في يده مقاليد الحكم بشرع الله بين البشر فكيف ستكون حال عامة الناس .


وأكثر مأ اوجع قلبي هي تعليقات الناس في منتديات سياسية .



واعطيكم نماذج مما كتبوه والالم يقطع قلبي على حالنا الذي وصلنا له

( الا يدركون هؤلاء ان الزاني اذا افترضنا ذلك يكرم عنه القضاء بل يطبق عليه حد القتل , فكيف يستمر قاضياً من فعل هذا الفعل الشنيع )













اليكم التعليقات المؤلمة






1- ( استروا على اخوكم المسلم ) .


2- ( للتوضيـــــــــــح وحسب معلوماتي:
الفيـــــــــديــــو والتـــــــــــــصويــــــــر

لا يستند إليه في القضايا في السعودية إلا في حالات نادرة مستثناة...)







3- ( ولنفرض أن المقطع صحيح ... الله يغفر والناس ماتغفر
ـــــــــــــــــــــــــ

ياما وياما سمعنا فضايح مشهاير.

خاصة الفنانين واللاعبين....

يعني وقفت على هالشيخ )




4- ( المجرم الأكبر في هذ القضية وهو مدان في جميع الأحوال

الذي قام بنشر المقطع..........)




5- ( قال الرسول صلى الله عليه وسلم: "من تتبع عورة أخيه المسلم تتبَّع الله عورته، ومن تتبَّع الله عورته يفضحه ولو في جوف بيته"

اسألوا الله العافية
واتركوكم من تتبع عورات الناس
وبعض من يتكلم هنا ، الله أعلم بخفاياه ، فلا يقعد يتفلسف على الناس
فالناس لهم رب يحاسبهم
نسأل الله العفوا والعافية )


6- ( حبيب الأصقه كان من كان سيحاسبه الله ولن تحاسبوه أنتم
الله يعلم ولو لم ينتشر هذا المقطع وكان هو فعلاً هل ستظنون أن الله غافلاً عن هذا ؟ )


7- ( فإن يكن مسحور فهو بلاء وإن يك مستدرج ومغوى فهو بلاء. )


8- ( وبعدين أنا لا أدري سر تحمس البعض لهذه القضية
ليس مدعيا، ولا مدعى عليه، ولا شاهدا، ولا قاضيا! فلماذا كل هذا الحماس؟
هبوا أنه وقع الأمر من القاضي أو من غيره .. وقع في الفاحشة في بيت مغلق مستور عن الأعين .. أليس المطلوب منا شرعا الستر عليه؟ )







انتهى كلامهم فهل يعرفون أن المدعى عليه هو شخص يطبق شرع الله في ارضه فأذا ارتكب كبيرة من كبائر الذنوب فهل بعد هذه شئ , وهل سيخشى ربه في غيرها , وطلبهم بالستر يدل على أنهم يقرون بفعلته فهو ليس من عامة الناس بل قاضي شرعي , وليضعوا مليون خط تحت هذه الكلمة .
















































سمعت أن الشيخ المذكور لم يسأل أبداً عن الشريط , ولم يحقق معه اطلاقاً .

الصور واضحة جداً , والشيخ المذكور يعرفه الكثير , فلماذا لايصدر نفي تام بأن صاحب المقطع ليس هو , ويتم فتح تحقيق آخر عن هوية من أراد تشويه سمعة الشيخ اذا كان هناك فعلاً مؤامرة بذلك .


إما ترك الآمور هكذا وببساطة وترك رجل مدعى عليه بالزنا بوثيقة غير قابلة للطعن وهي صور فيديو حقيقية تثبت واقعة فعله
( فيجب ان يقول التحقيق هل هذا الشخص هو الشيخ المذكور ويقام عليه الحد لان الجريمة ثابتة بمستند لايقبل للطعن مهما حاول البعض التقليل من شأن ذلك أذا وصل الأمر للشرع , او نفي كون الشيخ المذكور هو من ادعي عليه زوراً والبحث عن من ظهر في الشريط خاصة ,ان ملامحة واضحة جداً ) .


هؤلاء مطبقي شرع الله واذا تركوا هكذا فهل سيبقى دين , ولو كان فعلاً فعله فعليه لعنة الله ولايستحق الا ما أمر الله به وهو الحد الشرعي , الذي يدعى أن السعودية تطبقه .




وقد أظهر التحقيق سابقاً وبطرق عجيبة ( برجس الدوسري مع انه لاتوجد له اي ملامح واضحة في الشريط , وايضاً احضر الشباب المتحرشين في شارع النهضة مع أنه لاتوجد أي صورة واضحة لأحدهم , وكذلك في الشاب الحائلي قبل فترة , وحكم عليهم بهذه التسجيلات واعتبرت أدلة غير قابلة للطعن ولو أعترفوا فهو نتيجة التحقيق ومحاصرتهم بالدليل المادي , لكن المصيبة هذا الشيخ هل حقق معه حتى يعترف أو لايعترف ) .




من سؤالي لبعض الاشخاص الذين يعرفون الشيخ المذكور يقولون فعلاً انه هو الذي في المقطع بنسبة 90% وخاصة انه أصلع الرأس مثل من ظهر في المقطع وكذلك الصور المقربة لوجهه تبين ملامحه .









حسبنا الله على من تستر وترك هذا الموضوع ولم يحقق فيه سواء حكم ببراءة أو ادانة للشيخ , او ادانة من فعل هذا الشئ لتشويه سمعة الشيخ .


ومايثير الريبة ان الشيخ لم يدعي ويطالب بالتحقيق لمعرفة من قام بهذا العمل لتشويه سمعته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!










قال تعالى( هَاأَنْتُمْ هَؤُلاءِ جَادَلْتُمْ عَنْهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فَمَنْ يُجَادِلُ اللَّهَ عَنْهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَمْ مَنْ يَكُونُ عَلَيْهِمْ وَكِيلًا [النساء:109].

موال
20 - 08 - 08, 10:23 PM
سالم كلامك في محله

لكن الوضع اختلف لمراه تصدق في المحكمه سويا صدقت ام كذبت



اما من ناحية الستر عن بعض المدعين او المجني عليه فهذا لابد من اخذ الاحتيااط وعدم التشويه سمعت الاخرين


وشكراا

راس الضلع
20 - 08 - 08, 10:34 PM
اخي سالم ارجو ان لا يصيبك الذهوول


هذا مايسمى زواج المسيااار


نعم


زواج مسيااار وهو مبــــاااح في الشرع


واذا كان خلاف ذلك


فأن الشيخ لـــه الف حيله وحيله .( اعتقد انك فاهمني )

سالم رباح
20 - 08 - 08, 11:16 PM
الأخ أبو احمد .


نعم ستكون له الف حيلة وحيلة ومن سيقف معه سيجد له العذر .








لكن أين من انيط بهم حكم البلد بالدستور المطهر وهو ( القرآن الكريم ) , وبايعهم الناس على ذلك , هل يتركون في القضاء رجلاً لايعلم هل هو برئ او مذنب وهو لم يسأل سؤال واحد عن هذا .



اللوم ليس عليه ولا على من سانده ويحاول ان يجد له العذر قبل ان يحقق معه , ولكن اللوم على حكام البلد الذين سكتوا ولم يوضحوا الملابسات ولم يعطوا الأوامر بالتحقق من هذا الامر وتبرئة الشيخ اذا كان فعلاً برئ .





أنا لا اتهم الشيخ ولا اضعه في خانة الاتهام لأني لم اره أصلاً ولا اعرف شكله , لكن هل حصل تحقيق لأن الأمر خطير أذا كان فعلاً صحيح والأدلة بالصور واضحة جداً سواء وجهه او جسده او رأسه أو حتى تفاصيل المكان الذي كان فيه وكذلك يتحقق من كل هذه الأشياء وهي سهلة جداً على المباحث أذا اعطوا أوامر بهذا .


هي مصيبة ان يترك شخص تدور حوله التهم وهو في سلك القضاء الشرعي دون تبرئة وتوضيح ملابسات ماحدث والقبض والتحقيق مع من حاول زج الشيخ في القضية , أو ادانة المذكور اذا كان فعلاً هو وعلى الأقل طرده عن القضاء بشكل نهائي فهل بعد مافعل يقضي بشرع الله .

الرويس
22 - 08 - 08, 04:55 PM
اخي سالم

لكن لاحد يستطيع ان يجزم بان هذا الشخص هو الشيخ الاصقه ؟



ثانيا من قام بتصوير هذا المقطع ؟؟ اكثر من علامة استفهام توضع هنا

وكيف صور الشيخ بهذه الطريقة والملاحظ بان الكاميرا كانت بحالة ثبات يعني الوضع مخطط له مسقاً

اعتقد ان بني علمان هم ورى هذه القضية وهم من صور ومن نشر لسحب الثقة وتشويه سمعت الدين الاسلامي ومن يقوم به

احمد سعد الهضاع
22 - 08 - 08, 06:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي سـالم بن رباح لا أدري كيف يخفيك هذا العمل وأنت أكبر منا علماً وعقلاً وأكثر منا ثقافتاً

اولاً وكما قرأت وأطلعت على محاور هذه القضيه العلمانيه بحته إليك نبذه عن سيرة القاضي حبيب الاصقه

يعد الشيخ حبيب الاصقه من القضاه المشهود لهم بقول الحق والحكم به وكثيرا ماأصدر احكاما قويه على محاولي زرع القتنه والاستيلاء على حقوق الناس.


وفي قضيه حدثت العام الماضي تم تثبيت أحد حجج الاستحكام لايتام بمدينة الرس رغم محاولات مستميته من أحد تجار البلد بالاستيلاء على الارض الواقعه بحي (الرويضه الشمالي بقرب الطريق المتجه للسريع)



ومن هنا بدأت محاولات تشويه لسمعة القاضي والطعن باحكام كان يصدرها بعد هذه القضيه والاستفاده من قانون الاستئناف الصادر حديثا ..



ووصل الامر بهؤلاء المتنفذين لتدبير مكيده خبيثه للشيخ بالتنسيق مع شخص مشابه للشيخ شكلا وبعيدا عنه اخلاقا

وتم الاتفاق مع أحد العاملات المنزليات بمبلغ وقدره حتى تقوم بالمهمه مع الشخص والهدف هو تشويه سمعة الشيخ حبيب الاصقه وقام هؤلاء الاشخاص بتركيب كاميرات بغرفه تم تحضيرها مسبقا وبعلم الجميع وتم الاعتداء على الخادمه الموافقه سلفا وبعد ذلك وبعد دوبلاج الفلم تم نشره بالشبكه العنكبوتيه وفرح به اعداء الدين وخاصه من الشيعه ونشروه اكثر وأكثر..

ويعلم الشيخ حبيب الاصقه القاضي النزيه ان هذا ابتلاء من الله وسبق ان ابتلي قبله سيد الخلق والكثير من العلماء واخرهم الشيخ عائض القرني قبل سنوات والكثير يعرف قصته ولكنه بالنهايه انتصر على اعداءه بفضل من الله.



ولمن لايعرف الشيخ حبيب الاصقه فهو من اهالي مدينة البدائع ويعمل قاضيا بمحكمة الرس العامه و متزوج من امرأتين ولديه من الابناء عشر وهو بعيد جدا عن مثل هذه الترهات ويعلم الله انه لم يلقي لها بالا كما حدثني من يداوم معه حتى اليوم بالمحكمه.



وانا هنا ادعو القراء والمسلمين عامه بعدم نشر المقاطع حتى وان كانت ملفقه ففيها يتأثر البعض وياخذ على القضاه مأخذا غير حقيقي.

واتمنى التضامن مع الشيخ حبيب الاصقه والوقوف بوجه اعداء السنه حيث ان المنتديات الشيعيه بدأت بالتهليل لهذا الفيديو ومحاولات للرفع به كقضيه اعلاميه للتأثير على القضاء والاستفاده من ذلك بالمطالبه بقضاه شيعه !!



لكن يبقى أسأله كثيره وراء هذه القضيه ؟؟

ورأيي في هذه القضيه أنها مفربكه على الشيخ .

سؤال لماذا جاء وقت أنتشار المقطع بعد قصة القاضي صاحب المخدرات في فندق دبي؟ وهذا قصته كامله ونفي وزارة العدل ؟؟



وزارة العدل : تنفي مزاعم القبض على قاض ٍ سعودي وزوجته في دبي


صحيفة المدينة ـ سهل حمزة - الرياض ـ الثُّلَاثاء ٠٣ شعبان ١٤٢٩

قالت وزارة العدل إنها لم تتلقَّ اتصالات من أي جهة بشأن مزاعم صحافية عن القبض على رئيس محكمة شرعية سعودي بأحد فنادق دولة الإمارات وبحيازته مخدرات، ووصف مصدر وثيق الاطلاع بوزارة العدل «طلب عدم نشر اسمه» ما نشرته صحيفة إماراتية ونقلته عنها وكالة الأنباء الفرنسية أمس أنه “مغالطات وبهرجة إعلامية لا تتعدى أكثر من ذلك”، مؤكدا أن “قضاءنا بخير وليس صحيحا أنه تم إلقاء القبض على قاضٍ سعودي، ولم يصل لوزارة العدل أي من هذه الأمور”.

من جانبه نفى قاضٍ بالمحكمة الجزئية بالرياض صحة ما نشر حول القبض على قاضٍ سعودي في دبي بتهمة حيازة مخدرات. وقال في اتصال هاتفي مع «المدينة» إنه لا يعلم بوجود رئيس محكمة شرعية في المملكة يحمل الاسم الذي أوردته الصحيفة الإماراتية، مؤكدا أن وزارة العدل والمجلس الأعلى للقضاء لا تسمح بمثل هذه التصرفات، ولا يمكن أن يصدر عن قضاة المملكة مثل هذه الأمور المنافية للعقل.
وفي تصريح نشرته صحيفة الوطن اليوم الثلاثاء نفى المحقق الجنائي في مركز شرطة بر دبي في دولة الإمارات علي بن محسن في اتصال هاتفي أجرته "الوطن" معه أمس أن يكون لديهم قاض سعودي محتجز باسم حمد سالم بن نايف وذلك بتهمة حيازة المخدرات.



يا اخوان خبر القاء القبض على قاضي سعودي وزوجته يتعاطون المخدرات نشرته صحيفة اماراتية وبعدها طار العلمانيين واللبراليين فرحاً والعجيب اننا تعودنا تشويه العلماء والدعاة والقضاة على ايدي الصحافة السعودية ولكن ان (تـفـزع) الصحف الامارتية فهذا شيء ثانياُ وكما قال تعالى: ( وإخوانهم يمدونهم في الغي ثم لا يقصرون)

فيا اخوان اذا كان العلمانيين واللبراليين يتعاونون لافساد المجتمع ولاسقاط صورة علمائنا من اعيننا وتشويه صورتهم فنحن من باب اولى علينا الاتحاد والتعاون في رد على العدوان والتصدي لهؤلاء المفسدين


سؤال لك ياأبن رباح

لماذا أخبار قضاتنا نسمعها من أعلام خارجي وليس من أعلامنا ونقرا في الجرايد العربيه او الفرنسيه ان ألقي القبض علي فلان وفلان . ولا نسمعها في صحفنا اليوميه ؟؟؟










أخوك

أحمد بن سعد الهضاع

سالم رباح
22 - 08 - 08, 11:21 PM
أخي الهضاع .


أذا كان الرجل لايخاف الله فسيزني حتى ولو كانت وظيفته قاضي , لأنه أتخذ الادعاء بالدين وسيلة لهذه الوظيفة فقط والتي تعتبر من أعلى الوظائف مرتباً حتى أنها تقارب رواتب الوزراء .




لابد من التحقيق حتى تثبت البراءة أو الادانة لهذا الشخص وخاصة ان الفيديو واضح ويستحيل تشابه الملامح والجسم وشعر الراس وكذلك اثاث المنزل .





لو تم التحقيق ستنكشف كل الخفايا .



ونتمنى البراءة لهذا الشخص لأن فيها ابعاد للتهم عن سلك القضاء الذي يجب ان يكون نزيهاً وبعيداً عن قلة الخوف من الله , لأننا دولة تحكم بشرع الله في قضائها فكيف سيقضي بين الناس رجلاً لايخاف الله ( لو افترضنا ) ذلك ويجب ان لانترك مجال للافتراض بل يجب التحقيق للادانة أو البراءة .





الأمر ليس بهذه البساطة حتى نلصق الدعوى في العلمانيين او الشيعة , يجب ان يحقق مع الشخص حتى تتم براءته , او تنظيف القضاء من اشكاله أذا كان مدان , والوثائق متوفرة ولاتدع اي مجال لترك التحقيق .

أبن مصاول
23 - 08 - 08, 07:31 PM
لا أبرئ القاضي<<<انتبهوا فهناك فرق بين القاضي والشيخ وقاضي في الجنة وقاضيان في النار أي بنسبة 66.33% في النار فهذا كلام سيد البشر وليس كلامنا فلا تكبروا القضية وكبروا رؤسكم و نحن شهدنا العن خلق الله في القضاء وحتى في ديوان المظالم فهونوا على انفسكم .

أنتبهوا الى نسبة 66.33%


هذا انا اقوله ولم اطلع على خبايا هذه القضية ولكن أكثر من يمارسون القضاء يمارسون كل شئ مختفين وراء لحاهم .

هل تستطيعون ان تقولوا لي لماذا الدكتور والقاضي هما أعلى رواتب للموظفين في الدولة؟؟

وهذه من حسنات التقنية التي تكشف المستور ...


أبن مصاول

سالم رباح
24 - 08 - 08, 01:05 PM
ياابو ضيف


التعميم امر خطير جداً .

لأنك تشمل رجال دين وعلماء , وانت تدرك أن القضاة لم يصلوا الى هذه المراحل الا بعد دراسة للشرع وتبحر فيه والنهل من مناهله , لذلك التساهل باطلاق التهم على هؤلاء مصيبة أعظم .


مثلاً الشيعة عمموا فعل هذا الشخص ( بافتراض فعله ) عمموه على أهل السنة ويقولون كل الوهابيين ( زناة ) .

والعكس صحيح أي أن السنة يعممون فعل أي شيعي على كل الشيعة .




لم يثبت أن من ظهر في الشريط هو القاضي حتى الآن , ولازلنا ننتظر التحقيق .










لكن أريد مصدر قولك ( قاضيان في النار ) لأن هذا شئ غريب !!!!!!!!! , الذي اعرفه أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال في مامعناه ,,,, أذا حكم القاضي وأخطأ فله أجر اجتهاده ,,,, وأذا أصاب له أجران , أجر اجتهاده وأجر عدله .

أبن مصاول
24 - 08 - 08, 01:19 PM
ياابو ضيف


التعميم امر خطير جداً .

لأنك تشمل رجال دين وعلماء , وانت تدرك أن القضاة لم يصلوا الى هذه المراحل الا بعد دراسة للشرع وتبحر فيه والنهل من مناهله , لذلك التساهل باطلاق التهم على هؤلاء مصيبة أعظم .

.

هذا ليس كلامي بل كلام خير البريه ..



لكن أريد مصدر قولك ( قاضيان في النار ) لأن هذا شئ غريب !!!!!!!!! , الذي اعرفه أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال في مامعناه ,,,, أذا حكم القاضي وأخطأ فله أجر اجتهاده ,,,, وأذا أصاب له أجران , أجر اجتهاده وأجر عدله

أفاااااااااااااااا ....هذا الحديث نحفظه ونحن صغار في المتوسطه وهو حديث صحيح باكثر من إسناد صحيح.

فقط أبحث في مسلم او في البخاري .

ومن قال بان القضاة يدرسون الدين ويتبحرون فيه !!!

لمعلوماتك ان اكثر دارسي الدين والمتبحرين فيه يرفضون القضاء لأن أمره عظيم وأذكر من الإيمة الذين رفضوا القضاء محمد بن صالح العثيمين رحمه الله


خذوا الأمر هكذا حتى يثبت خلافه ولا أستبعد أن لا يكون خلافه لأن القاضي قد ورط في هذا الأمر وقد سمعت الكثير في القصيم ولكن ما كل ما يسمع يقال.



أخوكم ابن مصاول