المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تثبيت 1728موظفاً على وظائف رسمية بأمانة الرياض


دلـــوعــــة الـــمهـــد
19 - 07 - 07, 02:42 AM
أنتهت أمانة منطقة الرياض جميع الإجراءات لتثبيت العاملين لديها شاغلي الوظائف المؤقتة والمعينين على لائحتي المستخدمين وبند الأجور على وظائف رسمية تنفيذاً للأمر السامي الكريم بهذا الشأن من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله- والبالغ عددهم 1728موظفاً.
وأعرب أمين منطقة الرياض بالنيابة المهندس صالح بن محمد الدميجي عن خاص شكره وتقديره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله- على اللفتة الأبوية الكريمة من لدنه تجاه الموظفين.

وأكد أن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - أوليا المواطن كل اهتمام ورعاية من أجل راحته ورفاهيته، وما صدور هذا القرار إلا أحد المكارم الأبوية لينعم الموظف بالأمان الوظيفي ليكون خير حافز له لمزيد من العطاء لصالح الوطن الغالي ومواطنيه.

وابتهل أمين منطقة الرياض بالنيابة للمولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديمهما ذخراً للوطن والمواطن.

وقد قامت إدارة شؤون الموظفين في أمانة منطقة الرياض خلال الأشهر الماضية بتكثيف جهودها وطاقتها البشرية في مختلف الأقسام من أجل تنفيذ الأمر السامي الكريم بتثبيت منسوبي الأمانة من شاغلي الوظائف المؤقتة والمستخدمين والعمال على وظائف رسمية.

من جانبه أوضح الأستاذ مهنا بن عبدالرحمن الفقيه مدير عام شؤون الموظفين بأمانة منطقة الرياض أن الإدارة قامت بجهود كبيرة بحكم كثافة الأعداد التي شملها الأمر السامي الكريم، وتم تسخير كافة إمكانات الإدارة البشرية لمراجعة الطلبات الواردة وإعداد محاضر التثبيت المعتمدة من وزارة الخدمة المدنية، وقال: إن الإدارة تمكنت ولله الحمد من انجاز أعمالها في هذا الموضوع خلال المدة المحددة.

وأكد الأستاذ مهنا الفقيه أنه تم تثبيت 1728موظفاً بالأمانة ممن شملهم الأمر السامي الكريم على وظائف رسمية، رافعاً أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وأدامه على اهتماماته المتواصلة بأبنائه المواطنين.

وأعرب عن شكره وتقديره لسمو أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف على توجيهاته السديدة بالعمل على إنهاء إجراءات تثبيت الموظفين بأسرع وقت ممكن، داعياً الموظفين إلى الاستفادة من هذه المكرمة الملكية وبذل قصارى جهودهم من أجل خدمة هذا الوطن المعطاء ومواطنيه الكرام.

دلـــوعــــة الـــمهـــد
19 - 07 - 07, 02:43 AM
تثبيت 58موظفاً ببلدية الخرمة كانوا على بند الأجور



بموافقة صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية صدر قرار تثبيت 58موظفاً ببلدية الخرمة كانوا يعملون على بند الأجور.
أوضح ذلك الأستاذ فهيد الحضبي رئيس البلدية المكلف، وأضاف بأن هذا التثبيت جاء بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الذي وجّه بالاهتمام بهؤلاء المواطنين وتأمين وظائف لهم تعولهم وأسرهم.

وتمنى الحضبي للمثبتين التقدم وأن تكون حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء.

والمثبتون هم:

الدرجة السابعة: عبدالله محمد الحضبي، مطلق فرحان السبيعي.

الدرجة السادسة: عمر مسلط السبيعي، مسلطط سلطان السبيعي، محمد غازي السبيعي.

الدرجة الخامسة: سعد مدوخ ناصر الشريف، سيف غزاي سيف السبيعي، سلطان، سلطان عبدالله التويم، فراج محمد السبيعي، عايض عبدالله الدوسري، هلال سعود السبيعي، هادي محمد السبيعي، سيف عبدالرحمن العبيسي، ماجد عبدالله التويم، سعد مدوخ السبيعي، ناصر حسين الشريف، فهد منير الحضبي، منير سعد السبيعي، سعد محمد الحضبي، سعد محمد العبيسي، عبدالله زيد السبيعي، فهد محماس الجنيدل، محسن مطلق السبيعي، صالح عبدالله العبيسي، بندر سالم الشريف، منصور سعد حاضر.

الدرجة الرابعة:

سلطان ثواب سلطان السبيعي، ثواب محمد السبيعي، عبدالله شجاع الشريف، عبدالله حياد السبيعي، عبدالله سعد الحضبي، عبدالرحمن سيف العبيسي، راكان سعد السبيعي، ناحي عيسى السبيعي، عبدالله عويض السبيعي، عبدالله فهد الجنيدل، فهد محسن السبيعي، حمود ناصر السبيعي، نمر عبدالله السبيعي، حمود فهيد السبيعي،.

الدرجة الثالثة:

عبدالله مسلط السبيعي، مشرع عبدالله السبيعي، نايف غضن السبيعي، نايف غضن السبيعي، محمد ناصر الشريف، تركي مثيب السبيعي، ناصر محمد آل جمعان، حمدان سعيد البيشي، منصور باني السبيعي. الدرجة الثانية: عبدالله حباب البقمي، عبدالعزيز محمد السبيعي، نايف شباب السبيعي، محمد ناصر السبيعي.

الدرجة الأولى: سعود فيحان السبيعي، عبدالله بعيجان الشريف، سعد عبدالله السبيعي، عبدالعزيز سعد الخرجي.

أبن مصاول
20 - 07 - 07, 12:42 PM
موضوع إعلامي جميل عن تثبت هولاء الموظفين الغلابا على قولة المصاريه اللي ينتظرون التثبيت..

أشكرك اختي دلوعة المهد..

عبدالوهاب المهلكي
26 - 10 - 07, 08:10 AM
مشكوره دلوعه