المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب محاورات شقير بن عجل


العبدالله
27 - 10 - 08, 04:36 PM
هل لشاعر الموازين الاول شقير بن عجل بن مدلج رحمه الله محاورات صوتيه او محاورات فديو
ولماذا لانجد دعم يوجه الى شعراء الموازين المتواجدين في منطقة القصيم مثل الشاعر سعيد بن سعد والشاعر بدر بن فايز فهم من عملاقة الشعراء في القصيم

أبن مصاول
27 - 10 - 08, 05:04 PM
حياك اخي العبدالله ويعلم الله انني لم ادخر وسعاً لنقل أشعار الشاعر الكبير رحمة الله عليه شقير بن عجل وقد أنشأت موضوعاً وحيداً في النت خاصاً بالشاعر الكبير تحت هذا الرابط http://almouazeen.com/showthread.php?t=726

ولكنني انادي أبناء الشاعر بالإتصال عبر الشبكة العنكبوتية وخدمة أباهم فهم الأولى به ونحن لم نقصر وقد وعدني أبنه فواز اكثر من مرة بأن يمدني بأشعاره ولكنه لأسباب خاصة لم أرى منه أي شئ للآن.

بالنسبة لسؤالك

هل لشاعر الموازين الاول شقير بن عجل بن مدلج رحمه الله محاورات صوتيه او محاورات فديو

نعم يوجد له ذلك


بالنسبة للشاعرين سعيد سعد وبدر فائز نحن لن ندخر وسعاً في دعمهم ولكن تنقصنا المادة الإعلامية وانا أنشأت موضوعاً لمتابعة شاعر المعنى الذي شارك فيه أبوعدنان و دعمناه ببنر ضل في عالية المنتديات طوال مشاركته في البرنامج .

ولبدر فائز قصيدة مدرجة في المنتدى..

أما سعيد فليس لي به إتصال والشرهة على ربعه الذين معنا فالمفروض أن ينزلوا قصائد أبن عمهم وعمنا حتى يكون له تواجد وحضور فربما تنقصه معرفة التقنية الأنترنتيه.

أيضاً لا ننسى الشاعر المرحوم عبدالله بن مرزوق بن دويلان فله قصائد قوية و رديات ممتازه ولكن شرهتنا توجه لأبنائه فهد وإخوانه أين هم عن إرث أبيهم؟؟

ونحن ينقصنا اعضاء فعالين يحاولون ان يلتقوا بهولاء الشعراء بسبب قربهم منهم اما انا والله لو انني متواجد في القصيم وفي عالية نجد لأمطرت المنتدى من اللقاءات ..

ويدٍ وحده ماتصفق يقولونه الرياجيل وكما ترون في منتديات القبيلة الأخرى اللقاءات تتم بقيام أحد الأعضاء أو المشرفين باللقاء بالشاعر أو بالشخصية المميزه في المجتمع ومحاورته وانا مستعد ان أضع له بنر في عالية المنتديات خلال اللقاء معه ..

ونشكر ونقدر كل من يقوم بإستظافة علم من أعلام الشعر الميزاني أو المطيري ويقدمه لنا هنا..


انا بطبيعة عملي الشاقة وبقائي في الربع الخالي لسبعة أيام متواصلة ثم يعقبها ثلاثة أيام في الأحساء فانا بعيد جداً عن الأحداث وعن اللقاءات الميدانيه في مناطق الموازين .

يقول المثل : أنفخ يا شريم قال ما من برطم

وإن شاء الله بتواجدكم سيكون لشريم برطم وسوف ننفخ لإعلاء مشاهير المواوين عبر هذا الصرح الذي لن نقصر في خدمته معنوياً ومادياً


أبن مصاول

العبدالله
28 - 10 - 08, 09:22 PM
يابن مصاول انا لما سالت بدر بن فايز قبل عامين عن محاورته قال لي لدي الكثير من المحاورات ولكن تقام في القصيم وانه قال انه لعب مع شعار كبار من امثال مستور العصيمي ورشيد الزلامي وفيحان القعياني وانها مسجله لدى مكتب في عنيزة طيب انا لم اشاهده يلعب بالرياض غير في محاوره جرت في عام 1417 بقاعه الدوليه ولعب مع صياف الحربي مرتين بتلك ليلة وايضا لايوجد له اشرطه صوتيه او فديو في مكاتب الرياض وانا من هذا المنبر اطلب ابنا عمنا الذين في القصيم يزودونا بجديد بدر بن فايز وايضا سعيد بن سعد لانهم من عمالقة شعار الدلقين

بنت مطير وماتهاب الطير
14 - 11 - 08, 01:49 AM
مشكورين والله يعطيكم العافيه