الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 21540
 
 عدد الضغطات  : 30830

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عماره ٧ (آخر رد :أبن مصاول)       :: خطوات الحصول على رخصة بناء (آخر رد :أبن مصاول)       :: عماره رقم ٦ ٨٠٠ م٢ ملك فهد (آخر رد :أبن مصاول)       :: عماره ٥ (آخر رد :أبن مصاول)       :: عماره ٤ (آخر رد :أبن مصاول)       :: لاصدار رخصة محل مغسله (آخر رد :أبن مصاول)       :: عضوية الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: ريانه جداره (آخر رد :أبن مصاول)       :: المغسله وامور يجب مراعاتها سنويا (آخر رد :أبن مصاول)       :: تداول (آخر رد :أبن مصاول)      


العودة   منتديات الموازين الرسميه > المنتديات الادبيه > قسم القصة والقصيدة

قسم القصة والقصيدة يعنى بالقصص المدعومة بالشواهد الشعرية.

موضوع مغلق
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو فعال
رقم العضوية : 55
تاريخ التسجيل : 16 05 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 479 [+]
آخر تواجد : 19 - 09 - 08 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ابو سعران المريخي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي السلام عليكم جبت اليوم لكم قصة المثل الي يقول الي مايعرف الصقر يشويه

كُتب : [ 17 - 05 - 07 - 12:34 AM ]

هاذي قصة المثل الي يقول الي مايعرف الطير يشوية واتمنى تعجبكم

قصة المثل...اللي مايعرف الصقر يشويه

كان هناك رجل عنده صقر ثمين جدا ويغليه أكثر من أولاده لأنه مصدر أكلهم بعد
الله فخرج ذات يوم وكان الجو غير صاف.(عج) فهد الطير على جول من الحباري غاب
الصقر عنه وأخذ طوال نهاره يصوت ويصيح في كل مرقاب ويلوح ولكن دون جدوى
وبعد صلاة العصر وبعد التعب والعطش رأى من بعيد راعيا يرعى إبله فلما وصل اليه
وإذا هو عبد قد أشعل نارا وجلس عندها سلم صاحب الطير على العبد وسأله عن الطير
فقال العبد لا أعرف طيرك ولكن جاء طيران ووقعا تحت هذه الشجرة وأخذا يتعاركان
فقربت منهما وضربتهما بالعصا ثم ذبحتهما وها هما في النار بعد قليل ينضجان فنأكلهما
عمد الرجل الى النار وحرثها وإذا هو طيره ومعه حبارى وقد وضعهما العبد في النار
صاح الرجل قائلا..: يامجنون هذا طيري وهذا صقر لايؤكل وهذه حباري تؤكل قال العبد
مافيه فرق حباري صقر..ندم الرجل وبكى ولكن لا يفيد الندم ثم أطلق كلمته المشهورة
مابه حيلة ( اللي مايعرف الصقر يشويه) وفعلا اللى مايعرف الصقر يشويه...,


تطلعـوا بنظـاركـم يامـداويـر
للأشقر اللي بيمن الجـو حامـي
غدن به زرق النحور المعاشيـر
وبعد سمامه عن مقابل سمامـي
وش عاد أماري به كثير الصقاقير
عقب اشقر واف الجناحين شامي
كنه غلام فاشح لـه علـى بيـر
متمشلح يسقـي قطيـع ظوامـي

غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )
عـــــضو شرف مــــــهم جداً
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 11 04 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,611 [+]
آخر تواجد : 10 - 11 - 14 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : سلطان القحم is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد : السلام عليكم جبت اليوم لكم قصة المثل الي يقول الي مايعرف الصقر يشويه

كُتب : [ 29 - 05 - 07 - 12:52 PM ]

يعطيك العافيه ...
اخوي ابوسعران المريخي...
على هالقصه الراااائعه...
تقبل مروري ..
سلطان الميزاني.

غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو فعال
رقم العضوية : 55
تاريخ التسجيل : 16 05 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 479 [+]
آخر تواجد : 19 - 09 - 08 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ابو سعران المريخي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد : السلام عليكم جبت اليوم لكم قصة المثل الي يقول الي مايعرف الصقر يشويه

كُتب : [ 08 - 06 - 07 - 09:31 AM ]

الله يعافيك يا سلطان الميزاني




غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو
رقم العضوية : 2951
تاريخ التسجيل : 14 06 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 70 [+]
آخر تواجد : 16 - 05 - 10 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : المهلكي عدنان is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد : السلام عليكم جبت اليوم لكم قصة المثل الي يقول الي مايعرف الصقر يشويه

كُتب : [ 16 - 07 - 08 - 10:15 PM ]

الله يعافيك يا سلطان الميزاني

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
..][.. السلام عليكم .. حلفت محد يقوم .. ][.. فيصل القحم منتدى استقبال الاعضاء واخبارهم 12 12 - 07 - 08 02:20 AM
السلام عليكم المسافر منتدى استقبال الاعضاء واخبارهم 5 21 - 12 - 07 12:06 AM
السلام عليكم ،، الشـــلاحي منتدى استقبال الاعضاء واخبارهم 5 27 - 08 - 07 10:34 PM


الساعة الآن 07:28 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها